مشاهدة فيلم Life of Brian (1979) مترجم

مشاهدة فيلم Life of Brian (1979) مترجم

Life of Brian هو فيلم كوميدي بريطاني عام 1979 من تأليف وبطولة المجموعة الكوميدية مونتي بيثون (جون كليز ، جراهام تشابمان ، إريك إيلد ، تيري جيليام ، مايكل بالين و تيري جونز).

في الفيلم ، ولد براين كوهين في يوم عيد الميلاد الأصلي ، في مستقر بجوار يسوع ويقضي حياته مخطئًا في أنه مسيح. يظهر الحكماء ، ويبدأون في توزيع الهدايا ولكن بعد ذلك يتحرك النجم للأمام ، وبالتالي يستردون كل شيء ويواصلون متابعة النجم. بعيدًا قليلاً ، يسعى اليهود للإفراج عن الرومان. في خضم التدهور السياسي والروحي ، يستمرون في البحث عن إشارات من المسيح وتقرر مجموعة أن بريان هو الشخص. فشل براين في إقناعهم بأنه ليس كذلك وانتهى به الأمر إلى الانضمام إلى جبهة الشعوب اليهودية في يهودا ، وهي واحدة من العديد من الجماعات الانفصالية التي لا تعمل لكنها تكره الرومان بشدة.

الفيلم ليس عن يسوع ولكنه بالتأكيد لمن لم يكن لديهم الوقت أو الاهتمام للاستماع إلى رسالته. مع العديد من التعليقات الاجتماعية والسياسية ، تحتوي حياة بريان على مواضيع الهجاء الديني. كان يُنظر إليه على أنه فيلم مثير للجدل للغاية في وقت إصداره ووجه عدة اتهامات بالتجديف واحتجاجات من مجموعات دينية مختلفة. فرضت تسعة وثلاثون سلطة في المملكة المتحدة حظراً تاماً أو شهادات X على الفيلم ، مما منع عرض حياة بريان للجمهور الكبير. ومع ذلك ، يمكنك مشاهدة هذه الكوميديا ​​الرائعة هنا لمعرفة كيف تتكشف حياة Brian أخيرًا.

2 thoughts on “مشاهدة فيلم Life of Brian (1979) مترجم”

  1. بالحب بالحب كل الشكر للناس الحلوين باركتكم الجلدة

Comments are closed.